بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم راح نتعلم الزاي نخفي شريط المهام وتغيير مكانه وتصغير الايقونات
الطريقه سهله جدا من غير برامج
تابع معي
ننزل علي شريط المهام
نضغط (cleck) يمين
(properties)ثم نختار تخصيص او
لتحريك الشريط نضغط هنا
في اربع كلمات
الاولي :Bottom :تستخدم لتحريك الشريط للاسفل
الثانيه:Left:تستخدم لتحريك الشريط لليسار
الثالثه:Right:ستخدم لتحريك الشريط لليمين
الرابعه : Top:تستخدم لتحريك الشريط للاعلي
لاخفاء الشريط نضغط علي (Auto-hide the taskbar)
لتصغير حجم الايقونات نضغط علي (use small icons)
بعد الانتهاء من تطبيق هذه الاعدادات نضغط علي (Apply)
كان معكم:احمد عبدالرحمن
من قناه انا المعلومات
اليوم راح نتعلم الزاي نخفي شريط المهام وتغيير مكانه وتصغير الايقونات
الطريقه سهله جدا من غير برامج
تابع معي
ننزل علي شريط المهام
نضغط (cleck) يمين
(properties)ثم نختار تخصيص او
لتحريك الشريط نضغط هنا
في اربع كلمات
الاولي :Bottom :تستخدم لتحريك الشريط للاسفل
الثانيه:Left:تستخدم لتحريك الشريط لليسار
الثالثه:Right:ستخدم لتحريك الشريط لليمين
الرابعه : Top:تستخدم لتحريك الشريط للاعلي
لاخفاء الشريط نضغط علي (Auto-hide the taskbar)
لتصغير حجم الايقونات نضغط علي (use small icons)
بعد الانتهاء من تطبيق هذه الاعدادات نضغط علي (Apply)
كان معكم:احمد عبدالرحمن
من قناه انا المعلومات
تعليقات
إرسال تعليق